الذهب يتراجع بشكل طفيف ويتجه لخسارة أسبوعية
الرؤيا الإخبارية:-
تراجعت أسعار الذهب بشكل طفيف خلال تعاملات اليوم الجمعة، متجهة نحو تسجيل خسارة أسبوعية ثانية على التوالي، وسط تأثيرات قوة الدولار الأميركي وارتفاع أسعار النفط، الأمر الذي عزز التوقعات باستمرار تشديد السياسة النقدية ورفع أسعار الفائدة من قبل الاحتياطي الفدرالي الأميركي.
وانخفض سعر الذهب في المعاملات الفورية بنسبة 0.2 بالمئة ليصل إلى 4522.89 دولارًا للأوقية (الأونصة)، فيما سجل المعدن النفيس انخفاضًا أسبوعيًا بنحو 0.3 بالمئة حتى الآن.
كما تراجعت العقود الآجلة الأميركية للذهب تسليم حزيران بنسبة 0.4 بالمئة لتصل إلى 4524.40 دولار.
وفي أسواق المعادن النفيسة الأخرى، انخفضت الفضة بنسبة 0.1 بالمئة لتسجل 76.61 دولارًا، فيما تراجع كل من البلاتين والبلاديوم بشكل طفيف، مع اتجاه المعادن النفيسة عمومًا نحو تسجيل خسائر أسبوعية.
الرؤيا المتكاملة الإخبارية
22 مايو 2026
الترخيص المتنقل للمركبات في بلدية شرحبيل غدا
Facebook Twitter Pinterest LinkedIn الرؤيا المتكاملة:- تنفذ إدارة ترخيص السواقين والمركبات…






