‫الرئيسية‬ أخبار محليه وزارة الزراعة تعلن البدء باستقبال الحبوب من المزارعين
أخبار محليه - 2026-05-07

وزارة الزراعة تعلن البدء باستقبال الحبوب من المزارعين

الرؤيا الإخبارية المتكاملة

أعلن أمين عام وزارة الزراعة المهندس محمد الحياري، رئيس اللجنة المركزية لشراء الحبوب للموسم 2025/2026، عن البدء باستقبال الحبوب (قمح وشعير) من المزارعين وفتح مراكز الاستلام والصوامع اعتبارا من صباح الأحد المقبل، ولغاية مساء الخميس 6 آب المقبل.

–(بترا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

المهندس غالب الحماد يتقدم بالشكر لكل من شاركه فرحة زفاف نجله المهندس حسام

Facebook Twitter Pinterest LinkedIn الرؤيا الإخبارية:- تقدم المهندس غالب الحماد بأسمى آيات…