وزارة الزراعة تعلن البدء باستقبال الحبوب من المزارعين
الرؤيا الإخبارية المتكاملة
أعلن أمين عام وزارة الزراعة المهندس محمد الحياري، رئيس اللجنة المركزية لشراء الحبوب للموسم 2025/2026، عن البدء باستقبال الحبوب (قمح وشعير) من المزارعين وفتح مراكز الاستلام والصوامع اعتبارا من صباح الأحد المقبل، ولغاية مساء الخميس 6 آب المقبل.
–(بترا)
المهندس غالب الحماد يتقدم بالشكر لكل من شاركه فرحة زفاف نجله المهندس حسام
Facebook Twitter Pinterest LinkedIn الرؤيا الإخبارية:- تقدم المهندس غالب الحماد بأسمى آيات…






