أخبار محليه - ‫‫‫‏‫ساعة واحدة مضت‬

التواصل الحكومي يستضيف رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني غدا

الرؤيا الأخبارية:-

يعقد رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني المهندس محمد الصمادي، وأمين عام وزارة الاتصال الحكومي الدكتور زيد النوايسة، لقاء مع ممثلي وسائل الإعلام للحديث حول الأمن السيبراني في الأردن، وذلك ظهر غد الثلاثاء الساعة الواحدة ظهرا بمقر وزارة الاتصال الحكومي.

ويتطرق اللقاء إلى أدوار وجهود المركز الوطني للأمن السيبراني في حماية الفضاء السيبراني الأردني ويعرض أبرز محاور الاستراتيجية الوطنية للأمن السيبراني 2025 -2028.

ودعت وزارة الاتصال الحكومي الصحفيين والعاملين في المؤسسات الإعلامية والصحفية المرخصة الراغبين بحضور اللقاء، الى الحضور في مقرها قبل ثلث ساعة من الموعد وإبراز الوثيقة اللازمة التي تثبت عمله لدى أي من وسائل الإعلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

ارتفاع أسعار الذهب عالميا

Facebook Twitter Pinterest LinkedIn الرؤيا الإخبارية :-  ارتفعت أسعار الذهب اليوم الا…